بحث

وصفة الطبق الرمزي لميلانو من كستلات لحم سهلة التحضير

كستلات لحم سهلة التحضير


 وصفة الطبق الرمزي لميلانو من كستلات لحم سهلة التحضير


  كستلات لحم  ميلانيزي ، هو طبق ثاني نموذجي لتقليد الطهي اللومباردي ، وهو طبق رمزي لمدينة ميلانو ، معروف في جميع أنحاء العالم ويسهل إعداده. ما عليك سوى اختيار القطع المناسبة من اللحم . يمكن استخدام لحم الخاصرة ، أو قطع لحم العجل ،على العظم ، وتمريرها في البيض المخفوق ثم في الصندوق المبشور ، وأخيرًا قليها ، كالمعتاد ، في الزبدة الواضحة: يجب أن تطبخ القطة 8 دقائق على الأقل لكل جانب ، حتى حتى لا يصبح بني ذهبي.


المكونات


شرحات لحم العجل على العظم 4
خبز جاف مبشور 200 غ
البيض 2
 دقيق 100 غ
زبدة  100 غ
الفلفل الأسود حسب الذوق
ملح حسب الرغبة

إجراء


في الاول نتخلص من الدهون الخارجية في الأضلاع ونقطعها إلى 2او3 نقاط لمنعها من التجعيد في الطهي.

 إذا كانت مرتفعة جدًا ، فقم بضربها بخفة بمطرقة اللحم. مرر الشرائح أولاً في الدقيق ، واجعلها تلتصق جيدًا باللحم ، واضربها بيديك للتخلص من الفائض. اخفقي البيض على طبق بالشوكة ، أضف فقط الفلفل

 واغمس كل شريحة على حدة حتى تمسكها على العظم ، حتى تكون رطبة بشكل متساوٍ. ثم مررهم على الفور في فتات الخبز ، مرتبة في طبق كبير ، واجعلهم لا يلتصقون بشكل مثالي بالجوانب،. ونذوب الزبدة الموضحة في مقلاة على نار عالية ، وبمجرد ذوبانها ، اطهي القطع الصغيرة في كل مرة لمدة 8 دقائق على كل جانب ، حتى تصبح بنية ذهبية.

 ارفعها برفق وضعها على طبق مغطى بورق أو ورق المطبخ.

قم بملحها قبل التقديم ، وزينها بأصابع الليمون واستمتع بها مصحوبة بسلطة طازجة أو خضار مطبوخة على البخار أو بطاطا مقلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعريف الطبخ الايطالي

يعتبر المطبخ الإيطالي من بين أشهر المطابخ العالمية حيث أصبح معروفاً بمأكولاته الطيبة كالباستا والبيتزا وغيرها، وتعود جذوره إلى القرن الرابع قبل الميلاد وقد تأثر كثيراً بالمنتوجات القادمة من العالم الجديد كالطماطم والبطاطس والذرة والكاكاو حيث أصبحت من المكونات المهمة والأساسية للأطباق الإيطالية وخصوصاً خلال القرن الثامن عشر.

إعلان

اقسام الموقع