بحث

طريقة طبخ الكبد و سنقدم إليك كل أسرار الوصفة التقليدية


طريقة  طبخ  كبد


طريقة  طبخ  كبد العجل سنقدم إليك كل أسرار الوصفة التقليدية



 كبد فينيسيا هو طبق كلاسيكي من تقاليد فينيسيا ، سهل التحضير بفضل اقتراحاتنا ونصائحنا. كبد فينيسيا هو طبق تقليدي من شمال شرق إيطاليا.  يتم استخدام كبد  العجل أو كبد  البقر. إنه طبق لذيذ وسهل التحضير ، حيث يكمل الكبد والبصل بعضهما البعض في زواج مثالي .

المكونات

600 غ من كبد العجل او كبد  البقر
 500 غ من البصل الأبيض
 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون
 50 غ من الزبدة
2 ملاعق كبيرة من الخل
 1 من البقدونس
 ملح حسب الذوق
 فلفل حسب الذوق

إجراء

ينظف البصل الأبيض ويقطع إلى شرائح رفيعة. ضع مقلاة على النار واسكب الزيت والزبدة.
 لتذوب على نار متوسطة، ثم يصب على البصل ، وتركه يقلى لمدة 2او3 دقائق، ثم يضاف الخل. 
امزجها لمدة دقيقتين إضافيتين على نار عالية ، ثم اخفضها إلى الحد الأدنى واتركها ، مع التقليب بين الحين والآخر لمدة عشرين دقيقة. تأكد دائمًا من أن البصل لا يحترق ، يجب أن يطهى برفق ويذوب تقريبًا. في هذه الأثناء ، اغسل أوراق البقدونس ، وجففها بورق المطبخ واقطعها جيدًا. 
ونقطع شرائح الكبد إلى شرائح ، وبعد مرور الوقت اللازم لطهي البصل ، اسكبيها في المقلاة مع البقدونس. في الطهي ، يترك البقدونس تلميحات مريرة طفيفة ، وهذا هو السبب في استخدامه عادة .
 في هذه الحالة ، يتناقض الطعم المر بشكل جيد مع حلاوة البصل والكبد. 
نقلب ونطهو لمدة خمس دقائق . قدميها على طاولة ساخنة للغاية ، ربما مصحوبة بالزيتون.او بدلا من ذلك، يمكنك تحضير طبق  جانبي من الخضروات من اختيارك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعريف الطبخ الايطالي

يعتبر المطبخ الإيطالي من بين أشهر المطابخ العالمية حيث أصبح معروفاً بمأكولاته الطيبة كالباستا والبيتزا وغيرها، وتعود جذوره إلى القرن الرابع قبل الميلاد وقد تأثر كثيراً بالمنتوجات القادمة من العالم الجديد كالطماطم والبطاطس والذرة والكاكاو حيث أصبحت من المكونات المهمة والأساسية للأطباق الإيطالية وخصوصاً خلال القرن الثامن عشر.

إعلان

اقسام الموقع