بحث

تحضير لازانيا بالكفتة


تحضير لازانيا بالكفتة


تحضير لازانيا بالكفتة 


لازانيا  مع صلصة البولونيز هي اللوحة الأولى من المعكرونة مع فرن غنية وكبيرة، نموذجية من المأكولات التقليدية لمنطقة بولونيا. يتم تحسين الوصفة التي تضم أفضل التقاليد ، حيث يتم تعزيز النكهة الغنية و في نفس الوقت للمطبخ الماهر الذي تمكنت ربات البيوت من نقله من جيل إلى جيل ، لإعطاء أولئك الذين يقتربون من الطاولة متعة حقيقية في تذوق ما هو معروض.



لازانيا مع صلصة بولونيز ، هي وصفة تقليدية تجمع بين النكهة القوية  الجيدة لصلصة بولونيز الكلاسيكية الغنية باللحوم  ،  المصنوعة من معكرونة البيض الكلاسيكية  ، والتي يمكنك اشترائها جاهزة .



المكونات





غرام 250  من لازانيا البيض

غرام 400  من لحم الخروف المخلوط

غرام 300  موزاريلا

مل 500  من بشاميل

غرام 100  من جبنة  البارمتجانو




إجراء



تحضير صلصة اللحم المختلطة بعد الوصفة.

قطع الموزاريلا إلى مكعبات واتركها لتصريف الماء الزائد.

يُغلى الماء بالملح وملعقة من الزيت في قدر كبير. اطبخي أوراق المعكرونة الطازجة على البيض لحوالي دقيقة ، ثم صفيها واتركيها لتجف على المناشف الورقية.

قم بتغطية طبق الخبز بطبقة من أوراق المعكرونة وضع مغرفة البشاميل ومغرفتي راغو على القمة. اخلطهم معًا بملعقة خشبية ، ثم وزع بالتساوي طبقة من الموزاريلا المقطعة ورش البارمتجانو فوقهم. غطي الطبقة الأولى من اللازانيا بأوراق المعكرونة الأخرى.

استمر بهذه الطريقة حتى تنتهي جميع المكونات.

أنهي الطبقة الأخيرة عن طريق وضع البشاميل وجبن الموزاريلا والكثير من جبن البارمتجانو بحيث أثناء طهي قشرة مقرمشة لطيفة على اللازانيا.

ضعي طبق الخبز في فرن ساخن عند 200 درجة واطهيه لمدة 30 دقيقة.

عند الطهي ، أخرج اللازانيا من الفرن وقدمه إلى ضيوفك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعريف الطبخ الايطالي

يعتبر المطبخ الإيطالي من بين أشهر المطابخ العالمية حيث أصبح معروفاً بمأكولاته الطيبة كالباستا والبيتزا وغيرها، وتعود جذوره إلى القرن الرابع قبل الميلاد وقد تأثر كثيراً بالمنتوجات القادمة من العالم الجديد كالطماطم والبطاطس والذرة والكاكاو حيث أصبحت من المكونات المهمة والأساسية للأطباق الإيطالية وخصوصاً خلال القرن الثامن عشر.

إعلان

اقسام الموقع